اتبع قواعد الموضة في الكازينو

سواء كنت جيمس بوند أو فينس فون في العهرة ، فإن الكازينو هو اختيارك. هذه هي المسيرات للاعبين من جميع أنحاء العالم ، والجمهور ليس معجب. ولكن ما هي قواعد الأزياء التي تحتاج إلى أن تضعها في اعتبارك حتى تحصل على مظهر رائع للكازينو؟ سنتعامل الآن مع أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها من أجل النجاح.

زي جيد

جيمس بوند قد خلد مظهر سهرة على ألعاب الطاولة. مظهر أبيض أو أسود – مظهر أنيق يمكن أن يثير إعجاب زملائك في الفريق وموظفي الكازينو. بالطبع عليك أن تكون حذرا للغاية مع سهرة بيضاء مع الطعام والشراب. لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر ليبرالية ، اختر سهرة سوداء.
ليس لديك سهرة؟ لا مشكلة هناك بدلة من الكتان الأبيض مع قبعة بنما القديمة هي ملابس كازينو معروفة في العديد من أنحاء العالم. أو ربما بدلة سوداء وقبعة مثل البلوز الاخوة.

تحقق الوقت والمكان

بناءً على الوقت والمكان اللذين تزورهما الكازينو ، ستجد أن هناك قواعد مختلفة للزي. مونتي كارلو في منتصف الليل؟ التكس بالتأكيد.هل تلعب الروليت في الغرب الأوسط الأمريكي خلال اليوم؟ شيء عارضة ستعمل.على الرغم من أن معظم الناس يربطون الكازينوهات بالملابس الأنيقة ، إلا أن العديد من مواقع الألعاب تقبل هذه الأيام الأساليب غير الرسمية. قد يكون ارتداء قميص عمل وجينز وأحذية خفيفة أمرًا جيدًا في بعض الكازينوهات. يمكنك حتى إضافة سترة رياضية لإكمال المظهر. بالطبع ، إذا كنت تلعب ماكينات القمار المجانية من المنزل ، فلن تضطر إلى ارتداء ملابس أكثر من اللازم.

كملحق ، يمكنك حمل أشياء كثيرة. لماذا لا ساعة رائعة ، سوار جميل أو قلادة خفية؟ يمكنك أيضا اختيار الجوارب الملونة الجميلة ، وربطة عنق فاخرة وإضافة مخلب إلى سترتك. أزرار أكمام وحزام يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى المظهر.

الملحق الوحيد الذي يجب على الرجل ألا يرتديه في الكازينو هو قضيب التعادل. تم تصميم مقاطع التعادل لارتداء في الهواء الطلق لمنع ربطة عنقك من الطيران في طقس عاصف.إذا كنت لا تلعب لعبة البوكر ، فلن تحتاج إلى ارتداء النظارات الشمسية في الداخل. بالطبع ، الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية هم الاستثناء ، لكن بينما يعتقد الكثيرون أن الكازينوهات والنظارات الشمسية يسيران جنبًا إلى جنب ، لا يوجد سبب للقيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم ارتداء الكثير من الملحقات: ثلاثة أو أربعة كافية إذا كنت لا تحسب الجوارب.
الكازينوهات كلها للمتعة. وينبغي أن مظهرك يعكس ذلك. سواء أكنت تختار مظهرًا للحفلة أو ملابس غير رسمية ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو الشعور بالراحة وقضاء وقت ممتع. ستشعر بالثقة في مظهرك وستقضي وقتًا ممتعًا ، حتى لو لم تفز كبيرة.